عاملو سجل مدنى "بلبيس" يطالبون بتدعيمهم بموظفين من "أنشاص"

الخميس، 03 أبريل 2014 11:15 ص
عاملو سجل مدنى "بلبيس" يطالبون بتدعيمهم بموظفين من "أنشاص" صورة أرشيفية

الشرقية– فتحية الديب
ناشد العاملون بالسجل المدنى بمركز بلبيس بمحافظة الشرقية, اليوم الخميس, قسم الأحوال المدنية بالمحافظة, بالنظر إلى السجل, والمعاناة التى يعانى منها الموظفون العاملون به, من تكدس للمواطنين بالمدينة ومختلف القرى بشكل يومى, لقضاء مصالحهم, مع العجز التام للموظفين بالسجل، مما يضر بمصالح المواطنين.

وقال العاملون بالسجل إن السجل المدنى بأنشاص به 8 موظفات لا يقمن بمهامهن مثل سجل بلبيس, ويرفضن تنفيذ طلب ندب أحدهم مرة فى الأسبوع لسجل بلبيس, لتخفيف العبء على العاملين به.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة