زياد العليمى بكلية آداب الإسكندرية: "السيد واحد وهو الشعب المصرى"

الخميس، 03 أبريل 2014 03:53 م
زياد العليمى بكلية آداب الإسكندرية: "السيد واحد وهو الشعب المصرى" فعالية الانطلاقة الثانية لأسرة صوت الميدان

الإسكندرية - محمد العدوى_تصوير أحمد عرب
أقامت أسرة صوت الميدان بجامعة الإسكندرية، ظهر اليوم الخميس، داخل ساحة كلية آداب بالمجمع النظرى بمنطقة الشاطبى، فعالية الانطلاقة الثانية للأسرة، للاحتفال بمرور سنة على تأسيسها.

حضر الفعالية زياد العليمى عضو البرلمان السابق، ومصطفى شوقى أحد الكوادر المؤسسة للحركة الطلابية اليسارية فى الفترة من 2006 وحتى 2009، وباحث فى مجال الحقوق والحريات الطلابية، وخالد السيد الناشط السياسى بجبهة ثوار والعضو التنفيذى لائتلاف شباب الثورة، وصوت الثورة رامى عصام.

ومن جانبه، قال زياد العليمى، عضو البرلمان السابق: "كان عندنا أمل منذ ثورة 25 يناير من أجل تحقيق الحرية والعدالة الاجتماعية، وأننا مستمرون فى تحقيق هذا الأمل".

وأضاف "العليمى": "أن السيد الوحيد فى هذه البلاد هو الشعب المصرى، وأن دوائر الإرهاب فى المحاكم تحاكم النشطاء بتهمة الإرهاب، وأن الإرهاب موجود فى الشارع".

ووجه كلمة للشباب قائلاً: "أنتم الطريق الثالث، فأنتم من أسقطوا مبارك والإخوان، وهتفتوا بعدم عودة مرسى".





























أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة