حضر الفعالية زياد العليمى عضو البرلمان السابق، ومصطفى شوقى أحد الكوادر المؤسسة للحركة الطلابية اليسارية فى الفترة من 2006 وحتى 2009، وباحث فى مجال الحقوق والحريات الطلابية، وخالد السيد الناشط السياسى بجبهة ثوار والعضو التنفيذى لائتلاف شباب الثورة، وصوت الثورة رامى عصام.
ومن جانبه، قال زياد العليمى، عضو البرلمان السابق: "كان عندنا أمل منذ ثورة 25 يناير من أجل تحقيق الحرية والعدالة الاجتماعية، وأننا مستمرون فى تحقيق هذا الأمل".
وأضاف "العليمى": "أن السيد الوحيد فى هذه البلاد هو الشعب المصرى، وأن دوائر الإرهاب فى المحاكم تحاكم النشطاء بتهمة الإرهاب، وأن الإرهاب موجود فى الشارع".
ووجه كلمة للشباب قائلاً: "أنتم الطريق الثالث، فأنتم من أسقطوا مبارك والإخوان، وهتفتوا بعدم عودة مرسى".
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)