زوج ضحية الإهمال الطبى "نادين شمس": على الدولة مراقبة جميع المستشفيات

الخميس، 03 أبريل 2014 07:08 م
زوج ضحية الإهمال الطبى "نادين شمس": على الدولة مراقبة جميع المستشفيات السيناريست نادين شمس ضحية الإهمال الطبى

كتبت رفيدة عوضين
قال الدكتور نبيل القط زوج السيناريست ناديت شمس التى توفيت نتيجة خطأ أحد الأطباء المعالجين لها، إنه على الدولة أن تكون جادة فى قضايا الإهمال الطبى وعليها مراقبة المستشفيات لتجنب وقوع مثل هذه الكوارث مرة أخرى.

وأكد "القط" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مانشيت" على فضائية "أون تى فى" إنه كان هناك تعمد للإهمال الطبى وهذا يعتبر خطأ جسيم، مضيفاً أن هذه المشكلة تخص ملايين من المصريين الذين يموتوا بسبب هذا الإهمال.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة