جرافات إسرائيلية تهدم مساكن البدو شمالى القدس المحتلة

الخميس، 03 أبريل 2014 09:00 ص
جرافات إسرائيلية تهدم مساكن البدو شمالى القدس المحتلة صورة أرشيفية

الأناضول
هدمت جرافات إسرائيلية، فجر اليوم، الخميس، مسكنين، وحظائر لتربية الأغنام، فى المنطقة البدوية الواقعة فى منطقة "البابا"، المحاذية لبلدة "العيزرية"، شمالى القدس، بحجة البناء دون ترخيص.

وقال شهود العيان إن جرافات إسرائيلية تصاحبها قوات من الشرطة والجيش، داهمت المنطقة، فجراً، وقامت بأعمال هدم لمساكن وحظائر لتربية الأغنام تابعة لعرب الجهالين الذين تم تهجيرهم عقب نكبة 1948.

من جهته، قال موسى فرعون، عضو سابق فى المجلس المحلى لبلدة العيزرية إن "العشرات من الفلسطينيين يسكنون المنطقة البدوية"، مشيراً إلى أن أكثر من 24 مسكناً مهددة بالهدم فى هذه المنطقة.






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة