افتتاح مقرات جديدة للمشير بمراكز كفر الشيخ

الخميس، 03 أبريل 2014 03:43 م
افتتاح مقرات جديدة للمشير بمراكز كفر الشيخ حملة السيسى

كفر الشيخ ـ محمد سليمان
أكد الدكتور ياسر شحاتة، المسئول عن حملة المشير بكفر الشيخ، أنه سيتم افتتاح مقرات للمشير بالمدن، ومن بين المقرات التى سيتم افتتاحها والمسئولون عنها إبراهيم عبد العظيم المسئول عن "سيدى سالم"، وسامى إبراهيم رضوان والسيد محمود عبيد وجمعة السيد القلفط بـ"بلطيم"، وعاصم على العقدة وحسام الكاشف, "قلين"، ولبنى شتا مقر "الرياض" .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة