نائب محافظ القاهرة: محلب شدد على ضرورة تطبيق القانون على الجميع

الثلاثاء، 29 أبريل 2014 06:02 م
نائب محافظ القاهرة: محلب شدد على ضرورة تطبيق القانون على الجميع المهندس إبراهيم محلب

كتب أحمد حسن
أكد اللواء أحمد صقر، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، أن المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، قام بتفقد أعمال الأجهزة التنفيذية بالمحافظة التى تقوم على إزالة العقار المقام على أراضى الدولة أمام القصر الجمهورى، والذى يتكون من 15 طابقا، كما تفقد محيط العقار وتابع عملية الإزالة خلال فترة زيارته للمنطقة، والتى لم تتعد أكثر من 15 دقيقة.

وأضاف فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن محلب شدد على إزالة العقار كاملا، وضرورة إزالة جميع المخلفات الناتجة من عملية الإزالة، قائلا "يجب أن يطبق القانون على الجميع ولابد من تنفيذ قرار الإزالة بالكامل، موضحا أنه خلال زيارة محلب لمحيط العقار لم يشهد وجود اعتراضات من قبل المواطنين أو أصحاب الوحدات السكنية على تنفيذ قرار الإزالة".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة