محلب يغادر مكان أعمال إزالة عقار بمنطقة حدائق القبة

الثلاثاء، 29 أبريل 2014 05:46 م
محلب يغادر مكان أعمال إزالة عقار بمنطقة حدائق القبة المهندس إبراهيم محلب - صورة أرشيفية

كتب أحمد مرعى
أكد مصدر أمنى بمديرية أمن القاهرة، أن المهندس إبراهيم محلب، غادر منذ قليل، مقر أعمال إزالة عقار بمنطقة حدائق القبة، وذلك عقب تفقده للأوضاع وأعمال الإزالة لمدة لا تزيد عن ربع ساعة، حيث اطمئن على سير عملية الإزالة بصورة طبيعية.

وأوضح المصدر، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن محلب وصل فى الخامسة والنصف إلى مقر أعمال الإزالة، ويرافقه نائب محافظ القاهرة وعدد من قيادات مديرية أمن القاهرة، وتواجد عدد كبير من أهالى المنطقة الموافقين على عملية الإزالة.


موضوعات متعلقة..


محلب يتوجه لتنفيذ قرار إزالة عقار مخالف بعد تصدى صاحبه للشرطة




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة