محافظ الإسكندرية يهدى وزير الدولة الإماراتى مفتاح المدينة

الثلاثاء، 29 أبريل 2014 07:20 م
محافظ الإسكندرية يهدى وزير الدولة الإماراتى مفتاح المدينة محافظ الإسكندرية اللواء طارق مهدى

محافظ الإسكندرية يهدى وزير الدولة الإماراتى مفتاح المدينة
أهدى محافظ الإسكندرية اللواء طارق مهدى، وزير الدولة فى اﻹمارات الدكتور سلطان الجابر، مفتاح مدينة الإسكندرية، تعبيرًا عن وافر الحب والشكر للشعب الإماراتى الشقيق.

وأكد مهدى -عقب زيارة وزير دولة الإمارات الشقيقة اليوم الثلاثاء لمدينة برج العرب غرب الإسكندرية- تطلع مصر إلى تعزيز آفاق التعاون فى مختلف القطاعات والمجالات لما فيه مصلحة وخير البلدين، مرحبًا بزيارة الأشقاء الإماراتيين إلى الإسكندرية، شاكرًا قيادة الإمارات لما تقدمه من دعم متميز لمصر فى هذه المرحلة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة