رئيس وزراء استراليا يقوم بأول زيارة إلى أمريكا فى شهر يونيو

الثلاثاء، 29 أبريل 2014 03:15 ص
رئيس وزراء استراليا يقوم بأول زيارة إلى أمريكا فى شهر يونيو رئيس الوزراء الاسترالى تونى ابوت

سيدنى ( د ب أ)
أعلن رئيس الوزراء الاسترالى تونى ابوت اليوم الثلاثاء انه سيقوم بأول زيارة له كقائد وطنى إلى الولايات المتحدة فى شهر يونيو، وقال ابوت لمحطة إذاعية محلية اليوم الثلاثاء انه سيلتقى الرئيس الأمريكى باراك أوباما خلال زيارته.

وكان أوباما قد زار استراليا فى عام 2011، عندما أعلنت الدولتان عن زيادة فى قوات مشاة البحرية الأمريكية فى مدينة داروين الاسترالية كجزء من محور الولايات المتحدة إلى آسيا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة