الجيش العراقى يقتل 8 من عناصر داعش فى كركوك

الثلاثاء، 29 أبريل 2014 02:31 م
الجيش العراقى يقتل 8 من عناصر داعش فى كركوك صورة أرشيفية

العراق (د.ب.أ)
صرح قائد فى الجيش العراقى بأن قوات من الجيش العراقى قتلت ثمانية من عناصر تنظيم الدولة الإسلامية فى العراق والشام "داعش" فى اشتباكات مسلحة غربى كركوك 250 كم شمال بغداد.

وقال اللواء الركن محمد الدليمى قائد الفرقة الثانية عشرة فى الجيش العراقى فى تصريح صحفى إن قوات خاصة من الفوج الأول لواء 49 التابع للفرقة 12 اشتبكت مع عناصر داعش بالقرب من قضاء الشرقاط فقتلت ثمانية بينهم ثلاثة قياديين أحدهم المسئول العسكرى و الإدارى و المالى للتنظيم فيما أصيب جندى بجروح فى الاشتباك.

وأضاف أن "المسلحين كانوا يرمون إلى السيطرة على مقر الفوج ومنع إجراء انتخابات يوم غد لكن قواتنا كانت على الاستعداد بمواجهتهم وأحبطت الهجوم".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة