إيهاب توفيق: سأغنى لـ"السيسى" باستمرار لأنه منقذ البلاد من الفتنة

الثلاثاء، 29 أبريل 2014 11:29 م
إيهاب توفيق: سأغنى لـ"السيسى" باستمرار لأنه منقذ البلاد من الفتنة الفنان إيهاب توفيق

كتب أيمن رمضان
قال الفنان إيهاب توفيق، إنه يحب جيش وشعب مصر وسيظل يغنى لهما إلى آخر نفس فى عمره، وتابع قائلاً "أنا بحب المشير السيسى منقذ البلاد من الفتنة والحرب الأهلية وسأغنى له باستمرار الله عليك يا سيسى وبكرة تبقى رئيسى.. وهذا من منطلق وطنى".

وأضاف "توفيق" خلال اتصال هاتفى ببرنامج العاشرة مساءً الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى على قناة "دريم 2"، "أنا لم أسيس الفن كما تدعى جماعة الإخوان على خلفية غنائى للسيسى فى الحفل الخاص الذى أقيم فى دولة تونس الشقيقة، لو فى حفلة رسمية كانوا عابوا عليا ولكن دى حفلة خاصة لا أحد يستطيع أن يقول لى ماذا أفعل أو أغنى فيها".




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة