إصابة 6 أفراد شرطة بينهم 2 فى حالة خطيرة نتيجة انقلاب بوكس بالمنصورة

الثلاثاء، 29 أبريل 2014 11:25 ص
إصابة 6 أفراد شرطة بينهم 2 فى حالة خطيرة نتيجة انقلاب بوكس بالمنصورة صورة ارشيفية

الدقهلية- شريف الديب و أسامة السيد
أصيب 4 من أفراد الشرطة وضابطان فى حادث انقلاب سيارة بوكس وسقوطها فى ترعة بمنطقة قولونجيل التابعة لمركز ثانى المنصورة، وانتقل اللواء حسن عبد الحى مدير أمن الدقهلية، إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة لمتابعة الحالات.

وعلى أثره تم نقل المصابين إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة، منهم اثنان فى حالة خطيرة، فيما نفى العميد السعيد عمارة مدير مباحث المديرية، ما أشيع عن إطلاق نار على السيارة، موضحا أن الحادث نتج عن اختلال فى عجلة القيادة، مما أدى إلى انقلاب السيارة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة