"مياه القليوبية": قطع المياه 8 ساعات عن القناطر الخيرية لغسيل المحطة

الإثنين، 28 أبريل 2014 12:17 م
"مياه القليوبية": قطع المياه 8 ساعات عن القناطر الخيرية لغسيل المحطة أرشيفية

كتب خالد حجازى
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، عن قطع المياه بمدينة القناطر الخيرية، والقرى التابعة لها، اليوم الاثنين، من الساعة الثامنة مساء إلى الساعة الرابعة فجراً، لإجراء عملية الغسيل الدورى لشبكات المياه، مطالبة المواطنيين والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه، خلال فترة انقطاع المياه، حتى تنتهى عمليات الغسيل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة