غدا "كبار العلماء" تعقد اجتماعها الشهرى برئاسة شيخ الأزهر

الإثنين، 28 أبريل 2014 01:41 م
غدا "كبار العلماء" تعقد اجتماعها الشهرى برئاسة شيخ الأزهر الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر

كتب لؤى على
علم "اليوم السابع" أن الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، دعا إلى عقد اجتماع لهيئة كبار العلماء، غدا الثلاثاء، بمشيخة الأزهر الشريف، وسيتم خلال الاجتماع مناقشة اللائحة الداخلية للهيئة، بالإضافة إلى تشكيل لجان داخلية، كما سيتم تثبيت جلسة شهرية لهيئة كبار العلماء، وتقرر أن تكون الثلاثاء الأخير من كل شهر.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة