شريف باهر يبدأ تصوير أولى مشاهده فى "الصياد"

الإثنين، 28 أبريل 2014 03:34 م
شريف باهر يبدأ تصوير أولى مشاهده فى "الصياد" شريف باهر

كتبت صفاء عبد الرازق
قال الممثل شريف باهر لـ"اليوم السابع" إنه يبدأ أولى مشاهده فى مسلسل "الصياد" بطولة يوسف الشريف خلال الأسبوع الجارى، رافضا الإفصاح عن أية تفاصيل خاصة بمكان التصوير ويجسد شخصية "شريف" المحامى، مؤكداً أنه دور جديد بخلاف أعماله السابقة، وأضاف باهر أنه يستعد لبرنامج جديد سوف يعرض فى رمضان المقبل.

مسلسل "الصياد" من بطولة يوسف الشريف وهنا شيحة وأحمد صفوت ودينا فؤاد وإيناس كامل ومن تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد مدحت.


ويذكر أن آخر أعمال شريف باهر كانت مسلسل"فرح ليلى" مع النجمة ليلى علوى والمخرج خالد الحجر، وتم عرضه رمضان الماضى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة