رئيس مدينة دسوق: استمرار المولد الرجبى لـ2مايو القادم

الإثنين، 28 أبريل 2014 08:51 م
رئيس مدينة دسوق: استمرار المولد الرجبى لـ2مايو القادم اللواء أحمد بسيونى خلال تفقده الخدمات المقدمة لزائرى المولد

كفر الشيخ - محمد سليمان
بدأ المولد الرجبى بمسجد العارف بالله سيدى إبراهيم الدسوقى، وسط توافد عدد من المريدين والزائرين للمدينة ولمسجد الدسوقى، وسط توفير كافة الخدمات للزائرين.

وعلى جانب آخر، تفقد اللواء أحمد بسيونى زيد، رئيس مركز ومدينة دسوق، اليوم، ما يقدم من خدمات واستعدادات للاحتفال بمولد الرجبى بمسجد العارف بالله سيدى إبراهيم الدسوقى، والذى بدأ ويختتم فعالياته بـ الليلة الكبيرة" 2 مايو المقبل.

وأكد رئيس مركز ومدينة دسوق، أنه أعطى توجيهات إلى رئيس حى جنوب ورئيس جهاز النظافة بالحى، بالاهتمام بالنظافة ووضع أكثر من صندوق قمامة خلال هذه الفترة أمام المسجد الإبراهيمى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة