العاملون بالقطاع السياحى يتظاهرون أمام الوزراء للمطالبة بإقالة زعزوع

الإثنين، 28 أبريل 2014 11:46 ص
العاملون بالقطاع السياحى يتظاهرون أمام الوزراء للمطالبة بإقالة زعزوع هشام زعزوع

كتب إسلام سعيد وسارة صلاح
نظم العشرات من العاملين فى القطاع السياحى بكل أقسامه من (شركات سياحة، ومرشدون، وفنادق، ومحلات تذكارات سياحية)، وقفة احتجاجية، اليوم الاثنين أمام مجلس الوزراء، للمطالبة بإقالة وزير السياحة هشام زعزوع وكل مستشاريه.

وقالت إلهام نصحى صاحبة شركة سياحة، نريد تطوير وإصلاح القطاع السياحى بشكل عام، وتعديل قوانين اتحاد الغرف السياحية، العودة إلى لنظام الحصص بالنسبة للحج، تعديل قوانين المرشدين السياحيين، وإيقاف إعطاء التراخيص لخريجى المعاهد والكليات الخاصة.

من جانبها، عززت قوات الأمن من تواجدها بمحيط المجلس، تزامنا مع تواجد عدد من الوقفات الاحتجاجية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة