"الأمن" يعثر على قنبلة وسط مدينة المنيا ويقوم بتفجيرها

الإثنين، 28 أبريل 2014 01:56 ص
"الأمن" يعثر على قنبلة وسط مدينة المنيا ويقوم بتفجيرها اللواء أسامة متولى مدير أمن المنيا

المنيا - حسن عبد الغفار
تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا بالتنسيق مع خبراء المفرقعات من إبطال مفعول قنبلة عبر تفجيرها وسط مدينة المنيا.

كان اللواء أسامة متولى مدير أمن المنيا، تلقى إخطارا يفيد بالعثور على قنبلة بشارع عدلى يكن وسط مدينة المنيا؛ حيث انتقل خبراء المفرقعات بالمنيا وتمكنوا من أبطال مفعول القنبلة، حيث قام مجهول بوضعها فى شارع عدلى يكن وسط مدينة المنيا، فيما أبلغ مواطن رجال الأمن بالاشتباه فى كيس بجوار مبنى مديرية الإسكان، فانتقل خبراء المفرقعات، وتبين أن الكيس بداخله قنبلة، فقاموا بتفجيرها وإبطال مفعولها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة