لليوم الثانى..

استمرار إضراب العاملين بتحسين البيئة بالسنبلاوين لصرف بدل الوجبة

الإثنين، 28 أبريل 2014 12:45 م
 استمرار إضراب العاملين بتحسين البيئة بالسنبلاوين لصرف بدل الوجبة ارشيفية

الدقهلية - شريف الديب و أسامة السيد
استمر العاملون بإدارة تحسين البيئة بالسنبلاوين بمحافظة الدقهلية، فى إضرابهم عن العمل لليوم الثانى على التوالى، احتجاجا منهم على عدم صرف بدل الوجبة منذ أربعة شهور، حيث رفض العاملون بالإدارة خروج سيارات وجرارات جمع القمامة من الجراجات، وأعلن العمال اعتصامهم وإضرابهم عن العمل، لحين صرف بدل الوجبة المتأخرة منذ أربعة شهور.

وأكد العمال المعتصمون، أن بدل الوجبة 6 جنيهات فى اليوم، ومنذ أربعة شهور متوقف صرف البدل لهم، فيما انتقل أحمد الشربينى رئيس مجلس المدينة، إلى العمال للتفاوض معهم لفك الإضراب والخروج إلى العمل وجمع القمامة من الشوارع، بعد أن تكدست، وهو ما رفضه العاملون، وطلبوا صرف المتأخرات قبل الخروج إلى العمل، ورفضوا التفاوض قبل صرف المتأخرات.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة