أسهم أمريكا تفتح مرتفعة بفعل أنشطة دمج واستحواذ

الإثنين، 28 أبريل 2014 04:18 م
أسهم أمريكا تفتح مرتفعة بفعل أنشطة دمج واستحواذ صورة أرشيفية

نيويورك (رويترز)
فتحت الأسهم الأمريكية اليوم الاثنين،على صعود بعد تراجعها فى الجلسة السابقة مدعومة بأنشطة دمج واستحواذ فى قطاع البتروكيماويات.

وصعد مؤشر داو جونز الصناعى 93.83 نقطة بما يعادل 0.57 % إلى 16455.29 نقطة وزاد مؤشر ستاندرد آند بورز 500 الأوسع نطاقا 8.12 نقطة أو 0.44 % إلى 1871.52 نقطة.

وارتفع مؤشر ناسداك المجمع 20.78 نقطة أو 0.51 % إلى 4096.34 نقطة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة