وزير الصحة: لم نتلق حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا

الأحد، 27 أبريل 2014 04:43 م
وزير الصحة: لم نتلق حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا عادل عدوى وزير الصحة

كتبت دانة الحديدى
نفى الدكتور عادل عدوى، وزير الصحة والسكان، وجود حالات إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا، مؤكدًا أن الحالة الوحيدة هى التى تم الإعلان عنها، أمس السبت.

وأضاف فى تصريحات صحفية، عقب المؤتمر الصحفى الذى عقده، اليوم السبت، بمقر الوزارة حول إجراءات مكافحة فيروس كورونا، أنه سيتم تشديد إجراءات الحجر الصحى بالمطارات لمنع انتشار الفيروس.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة