بمناسبة احتفالات تحرير سيناء..

مركز "شباب أبو تلات" ينظم مهرجانًا للكاراتيه

الأحد، 27 أبريل 2014 04:56 ص
مركز "شباب أبو تلات" ينظم مهرجانًا للكاراتيه صورة أرشيفية

الإسكندرية - جاكلين منير
نظم مركز شباب أبو تلات منطقة العجمى مهرجانا للكاراتيه، تحت رعاية على خليل مدير المنطقة بمناسبة احتفالات تحرير سيناء وحضر كل من نبوى المرشدى مدير المركز ورشا عبد المنعم مسئولة النشاط بالمنطقة وسماح سعيد مسئولة النشاط بالمركز والكابتن محمود المهدى مدرب الكاراتيه بالمركز.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة