محافظ دمياط يقود حملة لإزالة التعديات بمنطقة شطا

الأحد، 27 أبريل 2014 02:54 م
محافظ دمياط يقود حملة لإزالة التعديات بمنطقة شطا اللواء محمد عبد اللطيف منصور محافظ دمياط

دمياط - معتز الشربينى
قاد اللواء محمد عبد اللطيف منصور، محافظ دمياط، اليوم الأحد، أكبر حملة لإزالة التعديات على أملاك الدولة بمنطقة شطا – مركز دمياط، والتى شاركت فيها قوات أمن دمياط، حيث تم تنفيذ 62 قرار إزالة على مساحة 50 ألف متر مربع من أملاك الدولة والبناء بدون ترخيص.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة