"التليفزيون" يتسلم 5 ملايين و250 ألفًا من القنوات الناقلة للدورى العام

الأحد، 27 أبريل 2014 01:36 م
"التليفزيون" يتسلم 5 ملايين و250 ألفًا من القنوات الناقلة للدورى العام الإذاعة والتليفزيون

كتبت مروة الغول
قال الدكتور إبراهيم إلياس المستشار القانونى للاتحاد المصرى لكرة القدم، "إن اتحاد الإذاعة والتليفزيون قد تسلم بالفعل الشيك الخاص ببث مباريات الدورى العام لكرة القدم، من بعض المحطات الفضائية الناقلة لها منها الـcbc وصدى البلد والنهار بمبلغ 5 ملايين و250 ألف جنيه".

يأتى ذلك فى إطار جهود وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز مع جميع الأطراف لحصول الاتحاد الإذاعة والتلفزيون على المبالغ المتفق عليها لحقوق البث الفضائى لمباريات الدورى العام، ليتسلمها الاتحاد المصرى لكرة القدم، تمهيدًا لحصول الأندية الرياضية على تلك المبالغ.

وأعلن إلياس، عن أن الاتحاد المصرى لكرة القدم سيقوم باستلام المبلغ صباح بعد غد الثلاثاء، حسب الاتفاق مع الإذاعة والتليفزيون.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة