البورصة تواصل أداءها الضعيف وتتراجع جماعيا فى منتصف الجلسة

الأحد، 27 أبريل 2014 12:04 م
البورصة تواصل أداءها الضعيف وتتراجع جماعيا فى منتصف الجلسة محمد عمران رئيس البورصة المصرية

كتب - محمود عسكر
واصلت مؤشرات البورصة أداءها الضعيف، خلال تعاملات منتصف الجلسة، اليوم الأحد، وتراجعت المؤشرات بشكل جماعى، وسط عمليات بيع من قبل المستثمرين العرب، وعمليات شراء من قبل المستثمرين المصريين.

وتراجع مؤشر البورصة الرئيسى "إيجى إكس 30" بنسبة 0.36%، وتراجع مؤشر "إيجى إكس 20" بنسبة 0.39%، كما تراجع مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة "إيجى إكس 70" بنسبة 0.21%، وتراجع مؤشر "إيجى إكس 100" الأوسع نطاقا بنسبة 0.23%.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة