الأهلى يُطالب وزير الصحة بالموافقة على إنشاء صيدلية داخل النادى

الأحد، 27 أبريل 2014 04:16 م
الأهلى يُطالب وزير الصحة بالموافقة على إنشاء صيدلية داخل النادى وزير الصحة

كتب فتحى الشافعى
قام وفد من النادى الأهلى ضم عضوى مجلس الإدارة عماد وحيد وهشام العامرى فاروق بزيارة وزارة الصحة اليوم ،الأحد، من أجل الحصول على تصريح بإنشاء صيدلية داخل فرعى النادى.

يأتى طلب الأهلى بناء على رغبة عدد كبير من أعضاء الأهلى بفرعى الجزيرة ومدينة نصر بضرورة إنشاء صيدلية داخل النادى بفرعيه، وستُحدد الوزارة مصير طلب الأهلى سواء بالموافقة على إنشاء صيدلية بالفرعين أو أحدهما.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة