محافظ الوادى الجديد يضع إكليلاً من الزهور على نصب الجندى المجهول

السبت، 26 أبريل 2014 05:24 م
محافظ الوادى الجديد يضع إكليلاً من الزهور على نصب الجندى المجهول اللواء محمود عبد الرحمن عشماوى محافظ الوادى الجديد

الوادى الجديد - ماهر أبو نور
وضع اللواء محمود عبد الرحمن عشماوى، محافظ الوادى الجديد، صباح اليوم السبت، إكليلاً من الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهول بمدينة الخارجة، وذلك فى إطار احتفال المحافظة بأعياد تحرير سيناء، حيث رافقه اللواء عمر ناصر نائب مدير أمن المحافظة والمستشار العسكرى وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة وقاموا بقراءة الفاتحة على شهداء القوات المسلحة ممن ضحوا بحياتهم من أجل تحرير سيناء.

وقال عشماوى إن تضحيات الشعب المصرى من أجل الكرامة واسترداد الأرض كانت ملحمة تاريخية يشهد لها التاريخ، وذكرى تحرير سيناء تبعث الفخر فى نفس كل مصرى بتحقيق انتصارات غالية من أجل استرداد كل شبر من أرض الوطن الحر مشددًا على ضرورة حرص كل مصرى على الحفاظ على التفانى فى العمل والإخلاص من أجل تحقيق آمال وطموحات الدولة ودعم استقرارها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة