محافظ الإسكندرية يقدم واجب العزاء فى شهيد الأمن المركزى

السبت، 26 أبريل 2014 10:57 م
محافظ الإسكندرية يقدم واجب العزاء فى شهيد الأمن المركزى محافظ الإسكندرية خلال العزاء

الإسكندرية - جاكلين منير
قدم اللواء طارق المهدى محافظ الإسكندرية واجب العزاء فى شهيد الواجب الملازم أول أحمد سعد الديهى مساء اليوم بمسجد القائد إبراهيم، حيث قدم المحافظ واجب العزاء لأسرته ولقيادات اﻷمن المركزى وضباط العمليات الخاصة من أصدقاء وزملاء الشهيد فى معسكره بالإسكندرية ورافق المحافظ وفد من القيادات التنفيذية بالإسكندرية.

يذكر أن الشهيد الملازم أول أحمد سعد الديهى قد أستشهد أثناء مداهمة أحد أوكار خلية إرهابية ببرج العرب.










أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة