مصدر بـ"الكهرباء": لم نقطع الكهرباء اليوم لتوازن الأحمال مع الإنتاج

الجمعة، 25 أبريل 2014 09:36 م
مصدر بـ"الكهرباء": لم نقطع الكهرباء اليوم لتوازن الأحمال مع الإنتاج وزارة الكهرباء - أرشيفية

كتبت رحمة رمضان
أكد مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن مركز التحكم القومى لم يلجأ لتخفيف الأحمال، اليوم الجمعة، بسبب توافر الوقود وتوازن الأحمال على الشبكة مع المتاح من الإنتاج.

وأضاف المصدر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة اليوم، إلا أن الأحمال لم تتجاوز سعتها القصوى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة