للأسبوع الثامن.. "القرضاوى" يتغيب عن خطبة الجمعة اليوم بالدوحة

الجمعة، 25 أبريل 2014 11:24 ص
للأسبوع الثامن.. "القرضاوى" يتغيب عن خطبة الجمعة اليوم بالدوحة يوسف القرضاوى

كتب ناهد الجندى و محمد كامل
تغيب يوسف القرضاوى، رئيس الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين، عن خطبة الجمعة اليوم، والتى اعتاد أن يلقيها بمسجد عمر بن الخطاب، بالعاصمة القطرية الدوحة، للأسبوع الثامن على التوالى، بعد سحب الإمارات والسعودية والبحرين سفرائها من قطر.

واعتاد القرضاوى فى خطبته التحريض ضد مصر والجيش والشرطة عقب سقوط الإخوان، والتحريض ضد بعض الأنظمة العربية، بينما من المقرر إذاعة خطبة اليوم من مسجد الإمام محمد بن عبد الوهاب عبر إمام آخر، ولم يذكر حساب الداعية الموالى للإخوان على "تويتر"، أى تنويه باعتذار القرضاوى أو إلقائه الخطبة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة