قوات الأمن تلقى القبض على شخص حاول دخول "التحرير"

الجمعة، 25 أبريل 2014 11:36 ص
قوات الأمن تلقى القبض على شخص حاول دخول "التحرير" تواجد أمنى بميدان التحرير - أرشيفية

كتب إسلام سعيد
ألقت أجهزة الأمن المتواجدة بشارع عمر مكرم المؤدى إلى ميدان التحرير، القبض على شخص حاول اختراق الأسلاك الشائكة والدخول للميدان، وحاول الاعتداء على أحد قوات التأمين، فيما وصلت قوة من قسم شرطة قصر النيل لاصطحابه للقسم وتحرير محضر.

وتواصل قوات الأمن إغلاق مداخل الميدان بالحواجز الحديدية والأسلاك الشائكة، وتمنع الدخول أو الخروج للميدان.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة