رئيس الوزراء الإسرائيلى يزور اليابان مايو المقبل

الجمعة، 25 أبريل 2014 09:23 ص
رئيس الوزراء الإسرائيلى يزور اليابان مايو المقبل نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلى

طوكيو (أ ش أ)
يعتزم رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو زيارة اليابان فى الفترة من 11 إلى 15 مايو القادم، وذلك حسبما أعلنت وزارة الخارجية فى طوكيو اليوم الجمعة.

ونقلت وكالة أنباء "كيودو" اليابانية عن مسئول بالوزارة قوله إن نتنياهو ينوى عقد محادثات فى الثانى عشر من مايو مع رئيس الوزراء اليابانى شينزو آبى لمناقشة قضايا الشرق الأوسط.

ويعتزم نتنياهو الاجتماع مع الإمبراطور أكيهيتو والإمبراطورة ميتشيكو فى الثالث عشر من نفس الشهر، وأن يزور مدينة كيوتو فى اليوم التالي.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة