الزمالك يقرر إنشاء مكتب لتلقى شكاوى جماهيره داخل النادى

الجمعة، 25 أبريل 2014 12:02 ص
الزمالك يقرر إنشاء مكتب لتلقى شكاوى جماهيره داخل النادى مرتضى منصور

كتب إسلام الشرقاوى
قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك إن إدارة ناديه ستعمل خلال الفترة المقبلة على إنشاء مكتب لجماهيره داخل النادى لتلقى شكاوى الجماهير والتنسيق بين إدارة النادى والجماهير، بشأن حضور الجماهير للمباريات للقضاء على ظاهرة شغب الملاعب التى تحدث فى المباريات.

طالب منصور بتفعيل قانون شغب الملاعب ورفعه لرئاسة الجمهورية للتصديق عليه، للتصدى لأعمال الشغب التى تحدث داخل المباريات.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة