وشهد مران نادى الزمالك اليوم حضور الثنائى مصطفى سيف العمارى وشريف منير حسن، عضوى مجلس الإدارة لمساندة ودعم الفريق بعد هزيمة بتروجت.
وعقب المران اجتمع المدير الفنى أحمد حسام ميدو باللاعبين الناشئين بالفريق وطالبهم بإثبات أنفسهم مع الفريق الأول.


ميدو

