بدء اجتماع اليونسكو ووزارة الرياضة بحضور عماد البنانى

الخميس، 24 أبريل 2014 10:16 ص
بدء اجتماع اليونسكو ووزارة الرياضة بحضور عماد البنانى جانب من المؤتمر

كتب رامى ناجى - تصوير عماد عبد الرحمن
بدأ اجتماع هيئة اليونسكو للدول الأعضاء بالمنظمة الإفريقية الخامسة، منذ قليل، لمناقشة الدعم المُقدم من الهيئة لأعضاء المنظمة الإقليمية، لمكافحة المنشطات فى أحد فنادق القاهرة، والاجتماع السنوى للمنظمة الدولية لمكافحة المنشطات "الوادا"، ومن المقرر أن يختتم أعماله يوم السبت المقبل.

ويحضر عماد البنانى المدير التنفيذى للمجلس القومى للرياضة، فعاليات اجتماع اليوم، بالإنابة عن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة.
يذكر أن الاجتماعات يشارك فيها 3 وزراء لدول بروندى وأوغندا و6 رؤساء للجنة الأولمبية، يمثلون 9 دول لحوض النيل، بالإضافة إلى رئيس المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات و5 ممثلين عن الوكالة، حيث يهدف الاجتماع لتوقيع اتفاقية دولية لتعزيز مكافحة المنشطات فى مصر والدول الأعضاء بالمنظمة.

























أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة