القبض على عاطل أثناء سرقته حقيبة من داخل سيارة صيدلى بالبساتين

الخميس، 24 أبريل 2014 11:52 ص
القبض على عاطل أثناء سرقته حقيبة من داخل سيارة صيدلى بالبساتين صورة أرشيفية

كتب أحمد مرعى
ألقى رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، القبض على عاطل لدى شروعه فى سرقة حقيبة بداخلها أوراق وعقاقير طبية من داخل سيارة صيدلى بالبساتين، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

البداية كانت أثناء مرور النقيب تركى عبد الحكيم تركى، ضابط مباحث قسم شرطة البساتين، وبصحبته القوة المرافقة، وتمكن بمساعدة الأهالى من ضبط "عبده.م.م" 46 سنة عاطل، لدى شروعه فى سرقة حقيبة بداخلها أوراق وعقاقير الطبية من داخل السيارة رقم "ص ب ط 452" ماركة فيكترا زيتى اللون ملك "معتز.ى. ا" 23 سنة صيدلى.

وباستدعاء صاحب السيارة تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 9182 لسنة 2014م، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجار تطوير مناقشته عما ارتكبه من حوادث أخرى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة