إسعاف الشرقية: تحسن حالة مصابى حريق قطار الزقازيق

الخميس، 24 أبريل 2014 01:49 ص
إسعاف الشرقية: تحسن حالة مصابى حريق قطار الزقازيق الدكتور فكرى طنطاوى مدير إسعاف الشرقية

الشرقية - إيمان مهنا
قال الدكتور فكرى طنطاوى مدير إسعاف الشرقية، إن مصابى قطار الزقازيق المحترق تحسنت حالتهم جميعا، وغادروا سيارات الإسعاف وتوجهوا لمنازلهم بسلام، بعد إدلاء بعضهم بأقوالهم للشرطة عن الحادث، نفياً نقل أى مصاب للمستشفيات، وشدد على أن المصابين الـ18 حالتهم جديدة وجمعيها حالات اختناق متوسطة لا تستدعى النقل للمستشفى.

كان حريق هائل بالعربتين الآخرتين للقطار القادم من طنطا والمتجه للزقازيق، وتم السيطرة عليه بسيارتى مطافئ تحت إشراف اللواء مجدى الشلقامى، مدير الحماية المدنية، مؤكداً أنه تجرى تحقيقات مكثفة، لتحديد أسباب الحريق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة