انسحاب نقيب البيطريين من اجتماع المهن الطبية

الأربعاء، 23 أبريل 2014 03:31 م
انسحاب نقيب البيطريين من اجتماع المهن الطبية الدكتور سامى طه نقيب البيطريين

كتب وليد عبد السلام
انسحب منذ قليل الدكتور سامى طه، نقيب البيطريين، من اجتماع مجلس اتحاد المهن الطبية، ردًا على رغبة أعضاء المجلس فى انتخاب هيئة مكتب جديدة، فيما تم إدراجها ضمن جدول أعمال المجلس.

وقال نقيب البيطريين فى تصريحات لــ"اليوم السابع"، إن الدكتور خيرى عبد الدايم رئيس الاتحاد، سعى الى تشكيل هيئة مكتب جديدة دون حضور نقيب أطباء الأسنان أو من يندوب عنه، مشيرًا إلى أن انتخاب هيئة المكتب بهذه الطريقة غير قانونية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة