النور: نفضل نظاما انتخابيا مختلطا والفردى يضعف من العملية السياسية

الأربعاء، 23 أبريل 2014 01:21 ص
النور: نفضل نظاما انتخابيا مختلطا والفردى يضعف من العملية السياسية يونس مخيون

كتب أحمد عرفة
قال شريف طه المتحدث الرسمى لحزب النور إن الحزب يرى ضرورة أن يكون النظام الانتخابى فى الانتخابات البرلمانية نظاما مختلطا، مؤكدا أن النظام الفردى سيضعف من العملية السياسية والأحزاب.

وأضاف طه فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن الحزب لا يريد النظام الانتخابى القائم على الفردى فقط، أو القائمة فقط، لافتا إلى أن الحزب على استعداد للتواصل لجنة إعداد مشروع قانون الانتخابات البرلمانية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة