القبض على عاطل وبحوزته أقراص مخدرة فى الإسماعيلية

الأربعاء، 23 أبريل 2014 08:56 م
القبض على عاطل وبحوزته أقراص مخدرة فى الإسماعيلية النقيب محمد هشام معاون المباحث

الإسماعيلية - صبرى غانم
تمكنت مباحث قسم ثالث الإسماعيلية برئاسة الرائد جمال عمارة رئيس المباحث ومعاونيه النقيبين محمد هشام ومحمود الشاهد من ضبط المدعو (أحمد ك م ) 25 سنة عاطل مقيم الشيخ زايد ــ دائرة قسم ثالث، وبحوزته 21 قرص مخدر واعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار.

تم التحفظ على المتهم والمضبوطات وتحرر له المحضر اللازم وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة