"البشير" يهنئ "بوتفليقة" بفوزه بدورة رئاسية جديدة

الأربعاء، 23 أبريل 2014 11:28 م
"البشير" يهنئ "بوتفليقة" بفوزه بدورة رئاسية جديدة الرئيس السودانى عمر البشير

الخرطوم (أ ش أ)
أجرى الرئيس السودانى عمر البشير، اتصالا هاتفيا اليوم الأربعاء بالرئيس الجزائرى عبد العزيز بوتفليقة، بمناسبة فوزه بدورة رئاسية جديدة عبر الانتخابات التى جرت مؤخرا، متمنيا له التوفيق والسداد فى خدمة الشعب الجزائري.

وتناول الرئيسان خلال الاتصال-وفقا لوكالة السودان للأنباء- العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين، فى ظل الوئام الوطنى الذى تشهده الجزائر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة