وزير النقل: كنت عضوًا بمجلس جامعة عين شمس حتى 2010 رغم المنصب الوزارى

الثلاثاء، 22 أبريل 2014 11:47 ص
وزير النقل: كنت عضوًا بمجلس جامعة عين شمس حتى 2010 رغم المنصب الوزارى المهندس إبراهيم الدميرى وزير النقل

كتبت هند عادل و محمود راغب
قال المهندس إبراهيم الدميرى وزير النقل إنه ظل عضوًا بمجلس جامعة عين شمس، حتى عام 2010 على الرغم من توليه الحقيبة الوزارية .

وأوضح الدميرى خلال كلمته فى الاحتفالية الـ 64 بعيد العلم بجامعة عين شمس أنه تم عمل حوارات كثيرة لإنشاء قاعة مؤتمرات كبرى بالجامعة إلى جانب إنشاء كلية الإعلام.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة