بمناسة عيد تحرير سيناء..

محافظ أسيوط يضع إكليلا من الزهور على قبر الجندى المجهول

الثلاثاء، 22 أبريل 2014 02:41 م
محافظ أسيوط يضع إكليلا من الزهور على قبر الجندى المجهول محافظ أسيوط خلال وضع أكاليل الزهور

أسيوط - ضحا صالح
قام اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، واللواء أركان حرب يحيى طه الحميلى رئيس المنطقة الجنوبية العسكرية واللواء طارق نصر مدير أمن أسيوط، بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول بالمنطقة الجنوبية العسكرية وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء بمناسبة احتفالات عيد تحرير سيناء.

يذكر أن عيد تحرير سيناء يوافق 25 إبريل من كل عام وهو اليوم الذى استردت فيه مصر سيناء بعد انسحاب آخر جندى إسرائيلى منها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة