غدا.. ندوة عن الأمراض المعدية بمركز النيل للإعلام بالإسكندرية

الثلاثاء، 22 أبريل 2014 03:09 م
غدا.. ندوة عن الأمراض المعدية بمركز النيل للإعلام بالإسكندرية صورة أرشيفية

(أ ش أ)
ينظم مركز النيل للإعلام ندوة بعنوان (الأمراض المعدية وطرق الوقاية) غدا "الأربعاء"، يتحدث خلالها مدير الإعلام الصحى بمديرية الشئون الصحية بالإسكندرية الدكتورة عزة قاسم.

وقال المركز- فى بيان له اليوم الثلاثاء- إن الندوة تستهدف عددا من المديريات بالإسكندرية منها (الشئون الاجتماعية، والزراعة، والقوى العاملة، والإسكان، والشباب والرياضة)، بالإضافة إلى قطاعات الأحياء والتربية والتعليم وغيرها من القطاعات، بهدف رفع وعى المواطنين بطرق التعامل مع الأمراض المعدية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة