سميرة أحمد: أتمنى أن تحتفل مصر بالأعياد كل يوم

الثلاثاء، 22 أبريل 2014 07:36 ص
 سميرة أحمد: أتمنى أن تحتفل مصر بالأعياد كل يوم سميرة أحمد

كتبت أسماء مأمون

هنأت الفنانة القديرة سميرة أحمد كل المصريين بحلول أعياد الربيع، قائلة "كل سنة وكل المصريين بخير وأتمنى أن تظل مصر فى احتفالات دائمة، وأن تنتهى العمليات التفجيرية التى تعكر صفونا من آن لآخر".


وأضافت الفنانة لـ"اليوم السابع" أنها متفائلة تجاه مستقبل مصر بترشح المشير عبدالفتاح السيسى للانتخابات الرئاسية لمصر.


يذكر أن مسلسل "ماما فى القسم" هو آخر أعمال الفنانة سميرة أحمد فى التليفزيون، وتم عرضه عام 2010، وشاركها البطولة محمود يس وخيرية أحمد وعمر الحريرى ومن تأليف يوسف معاطى وإخراج رباب حسين.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة