"الصحة": عودة طبيب أسيوط المختطف إلى عمله بالمستشفى

الثلاثاء، 22 أبريل 2014 08:23 م
"الصحة": عودة طبيب أسيوط المختطف إلى عمله بالمستشفى الدكتور عادل عدوى وزير الصحة والسكان

كتبت دانه الحديدى
أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن عودة الطبيب محمد محمد حامد القبانى، أخصائى الجراحة العامة، إلى عمله بمستشفى ساحل سليم المركزى بمحافظة أسيوط صباح اليوم الثلاثاء، وذلك بعد واقعة اختطافه من عيادته الخاصة بمركز ساحل سليم يوم الجمعة الماضى 19 إبريل 2014.

وفور علم الدكتور عادل عدوى، وزير الصحة والسكان بواقعة اختطاف الطبيب، قام بإجراء اتصالات باللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية لمتابعة الموقف عن كسب حتى تم الإفراج عن الطبيب أمس.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة