ودية للمنتخب أمام فريق عربى لصالح ضحايا أسوان

الإثنين، 21 أبريل 2014 04:22 م
ودية للمنتخب أمام فريق عربى لصالح ضحايا أسوان المنتخب

كتب محمد مراد
يبحث مجلس إدارة اتحاد الكرة إقامة مباراة ودية للمنتخب الأول أمام إحدى المنتخبات العربية خلال الفترة المقبلة، تخصص دخلها لصالح أسر ضحاياً أسوان.

وأكد عزمى مجاهد، مدير إدارة الإعلام، أن المجلس سيبدأ التفاوض مع أحد المنتخبات العربية خلال الفترة المقبلة، لإقامة لقاء قد يكون فى محافظة أسوان يخصص دخله لصالح الضحايا من قبيلتى الهلايل والدابودية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة