مركز شباب شبراخيت يستغيث بوزير الرياضة لإنقاذ "الأرض"

الإثنين، 21 أبريل 2014 12:59 م
مركز شباب شبراخيت يستغيث بوزير الرياضة لإنقاذ "الأرض" مركز شباب شبراخيت

كتب رامى عبد الحميد
أرسل مجلس إدارة مركز شباب شبراخيت خطابًا لوزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز يستغيث فيه من ضياع الأرض الخاصة بالمركز، بعد حصول أحد الأشخاص على حكم قضائى بالحصول على أرض المركز التى تعتبر بمثابة وضع يد.

قال محمد شعبان عضو مجلس الإدارة إن المركز يواجه أزمة حقيقية فى سحب أرض مركز الشباب أو سداد 20 مليون جنيه للتنازل عنها، مشددًا على أنهم عقدوا جلسة مع محافظ البحيرة لحل الأزمة إلا أنه لم يجد مخرجًا لإنهاء الأمر.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة