المقاولون يرفض توقيع عقوبات على لاعبيه بعد خسارة الجونة

الإثنين، 21 أبريل 2014 04:31 م
المقاولون يرفض توقيع عقوبات على لاعبيه بعد خسارة الجونة فريق المقاولون

كتب سليمان النقر
رفض الجهاز الفنى للمقاولون العرب توقيع عقوبات على اللاعبين بعد الهزيمة التى تلقاها الذئاب من الجونة بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمعهما فى الجولة الثامنة عشر للدورى.

واكتفى الجهاز الفنى للمقاولون بشرح الأخطاء والسلبيات التى وقع فيها اللاعبون بخلاف الجمل الفنية التى لم ينفذها اللاعبون خلال هذا اللقاء، وسوء الحظ الذى حالفهم.

ويستعد المقاولون لمواجهة المقاصة بعد غد الأربعاء على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، فى الجولة التاسعة عشر للدورى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة