المشرف العام بنادى المنيا يحضر مباراة الشرطة بعد تراجعه عن الاستقالة

الإثنين، 21 أبريل 2014 10:21 م
المشرف العام بنادى المنيا يحضر مباراة الشرطة بعد تراجعه عن الاستقالة فريق المنيا

المنيا ـ خالد مصطفى
قرر جمال سالم، عضو مجلس إدارة نادى المنيا، المشرف العام على الكرة حضور مباراة الفريق غدا الثلاثاء أمام اتحاد الشرطة بملعب العباسية لمؤازرة اللاعبين.

وكان جمال سالم قد تراجع عن الاستقالة المكتوبة التى تقدم بها يوم 10 إبريل الماضى، وعاد مجددا لمنصب المشرف العام على الكرة بفريق المنيا.

ومن المقرر أن يسافر جمال سالم للقاهرة غدا الثلاثاء لحضور المباراة ومؤازرة اللاعبين بصحبة المهندس أحمد ثروت نائب رئيس النادى المتواجد بالقاهرة.

ويذكر أن جمال سالم قد غاب عن الفريق فى مباراة الزمالك الماضية، بسبب تقديمه استقالته قبل أن يتراجع عنها ويستمر فى مجلس إدارة نادى المنيا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة